سحر مرزوكة | الطريق من ورزازات



الطريق من ورزازات | الطريق من ألف قصبة ورزازات | ألف القصبات الطريق 8 أيام / 7 ليال

يوم 1: وصول في ورزازات.
استقبال في المطار ونقلهم إلى الفندق. تناول العشاء والمبيت في الفندق.

يوم 2: ورزازات - سكورة - Boutaghrar - دادس.
نبدأ مع الزيارة التي قام بها kasnah تاوريرت، ثم انتقل نحو كف سكورة. نحن نمر في وادي الورود، والطرق، على بعد حوالى 12 كلم من ذهب للمسار عبر القرى البربرية في الأطلس المتوسط، ونحن نرى أن vevin البدو في الكهوف، ثم إلى جبال AMGOUNE ويمكننا أن نقدر جمال المناظر الطبيعية. تناول العشاء والمبيت في الفندق.

يوم 3: بومالن دادس - تودرى الخوانق - أرفود - مرزوكة.
وسوف نتابع الطريق من ألف القصبات ونحن نرى القصبات. زيارة دادس الخوانق، posibiledad إلى ساعتين من triking في Amgoun المشهد الجبال اكتشاف الخاص بك، ثم إلى وادي تودرى لزيارة وادي تودرى، ثم الخروج الصحراء addresseed حيث وصلنا إلى سفح الكثبان الرملية الجميلة من عرق الشابي (أعلى في المغرب). تناول العشاء والمبيت في الفندق.

يوم 4: مرزوقة - KHAMLIA - عرق الشبي.
deremos رحيل الصباح في جميع أنحاء عرق الشبي الكثبان أكياس احة ثم تذهب من خلال بلدة صغيرة من Hamlia مع سكان القادمة من مالي (أسود السكان البربر من مالي). سوف نقوم راحة لثقافتها من خلال الموسيقى والرقص كناوة. ثم تمر عبر مسار رالي باريس داكار، في فترة ما بعد الظهر جولة واحدة ونصف مع الإبل إلى النوم وسط الكثبان الرملية. هايما بين عشية وضحاها.

يوم 5: مرزوقة - طاوس - OUZINA - RAMLIA - MHARCH.
محرك الصباح مسار رالي باريس داكار عبر القرى البربرية التي فقدت في الصحراء، Oades الجافة، الجمعيات زيارة القرى البربرية التي تعيش فيها الأسر. وصول بعد ظهر اليوم في واحة Mharch في الصحراء. العشاء والمبيت في القصبة / الفندق.

يوم 6: OASIS MHARCH - أسود الصحراء - TAMEGROUTE - زاكورة.
في الصباح سوف نتابع باريس داكار يتابع عبور الأودية الجافة والواحات مقدس .....، تمرير المنفذ تيزي N-TFILALET للوصول إلى زاكورة، ودعا "الباب deierto" ثم اتبع الجنوب carretra ، 18 كيلومترا تجد Tamegrout، وهي بلدة صغيرة تشتهر صناعة الفخار لها. يحميها سور الصين العظيم، في الماضي وفو الدينية الهامة وeducatiovo. والدليل على ذلك هو مكتبته الرائعة. علينا أن نعود إلى زاكورة. تناول العشاء والمبيت في الفندق.

يوم 7: زاكورة - أكدز - بيندو Ait - ورزازات.
وسوف نتابع الطريق من ألف القصبات ويمكننا أن نرى في القصبات، وادي درعة والنخيل وTamnougalt القصبة، يفاجئنا إسراف الزينة من إقامتهم. وصول إلى ورزازات سوف نزور قرية محصنة من آيت بن حدو مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو. علينا أن نعود إلى ورزازات. العشاء والمبيت في رياض / الفندق.

يوم 8: ورزازات.
في وقت نقل إلى المطار ونهاية الخدمات التي نقدمها.